5 رجال يجب أن تطردهم من حياة شريكتك


هناك العديد من الرجال في حياة شريكتك هم خطر على حياتك جدا، وعليك بالحذر الدائم منهم بل الأفضل أن تطردهم من حياتها.




لا تخجل من الاعتراف بخطورة هؤلاء الرجال على حياتك، فالرجل دائما ما يعتبر نفسه الأسد المغوار الذي لا يخاف من أحد وأنه لا مثيل له، والكبير كبير ، واحنا إللي دهنا الهوا دوكو واحنا إللي خرمنا التعريفة – وهذه الجملة الأخيرة كانت تقال قبل أن تقوم الحكومة بخرم الربع جنيه المعدن لتثبت أنها أقوى من أي حد ويتبقى لها فقط أن تدهن الهوا دوكو- .




ما علينا، ولذلك يا عزيزي عليك أن تحذر من هؤلاء الذي يشكلون مصدر خطر عاطفي على حياتك:




الشريك السابق



لا تعتبر أن إللي فات مات، فالمرأة دائما ما تنبش في القديم وتسترجع الماضي وعليك أن تعزلها تماما عن شريكها السابق – إن وجد – لأنه سيشكل خطر على حياتك العاطفية لو قامت شريكتك بعقد مقارنات وتذكرته دائما.




الصديق الحميم




طبعا طول ما انت بتحاول تتعرف وتصاحب شريكتك قبل الارتباط سيكون حديثك كله منصبا على الصداقة وأهميتها وذلك كي تجيب رجليها واحدة واحدة وتتقرب منها بشكل أكثر، ولكن يجب أن تتنازل عن هذه المبادئ والقيم الخاصة بالصداقة بعد الزواج، لأنك ساعتها هيكون كلامك "مفيش حاجة اسمها أصحاب" "بتتصلي بتامر ليه لحد دلوقتي" "مفيش حاجة اسمها صداقة دي مسخرة" ولك يا عزيزي كل الحق في ذلك لأن هذا الصديق الحميم لشريكتك قد يوجه تفكيرها وقد يؤثر على حياتكما وقد تستمع له أكثر منك.




الصديق الجديد




بعض البنات يعتقدن أنه بدخول مرحلة الزواج فإن الحياة ستتغير وتكون أكثر تحررا في الكلام مع الناس ومع الأولاد على اعتبار أنها متزوجة ولا تثير الشبهات ويمكنها أن تتصرف براحتها بعيدا عن قيود الأهل السابقة، وهنا قد يظهر صديق جديد في هذه المرحلة لزوجتك وعليك أن تتخلص منه وتعدي هذه الفترة المتحررة على خير دون أن تقع زوجتك في فخ شخص سيئ.




زميل العمل




زميل العمل - أو المدير – هو الشخص الأكثر خطورة على حياتك العاطفية والزوجية، فهو لازق لشريكتك على مدار 8 ساعات يوميا – ربما أنت لا تجلس معها سوى ساعة واحدة – فإذا كان هذا الشخص سييء السمعة أو مستغل أو متطفل أو دحلاب فأنت في خطر وعليك أن تحذر منه.




المعلم




إذا كانت شريكتك تحصل على دورات تدريبية أو دراسية فالاستطلاعات كلها تؤكد أن المرأة تنظر نظرة احترام بها بعض الحب للرجل المعلم حيث تعتبره الأكثر خبرة وحكمة ونجاحا ونضجا أي الأب الروحي لها، وهذا الشخص ربما يكون مصدر خطر في حالات عديدة إذا تدخل في حياتها أو هي اعتمدت عليه في الاستشارة أو الفضفضة .

منقوووول

مواضيع ذات صلة