>>~~مغرِّدون لـ الماسنجر: «وداعية.. يا آخر ليلة تجمعنا»


<b>مغرِّدون لـ الماسنجر: «وداعية.. يا آخر ليلة تجمعنا»


>>~~مغرِّدون الماسنجر: «وداعية.. 450688-513x340.jpg



جدة – مهند الغامدي
أطلق مغردون في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدات تحمل ذكريات وشجوناً ملبدة بمشاعر الوداع حزناً على ما أعلنته شركة «مايكروسوفت» بأن يوم امس الإثنين 8 إبريل سيكون آخر يوم في حياة الخدمة الشهيرة (Windows Live Messenger)، كما سبق وأعلنت الشركة عن ذلك في وقت سابق.
وكانت خدمة التراسل الفوري عبر (ماسنجر) قد ارتبطت مع المستخدمين بانطلاق الإنترنت في المملكة أواخر التسعينات ولازمتهم بذكريات ومراحل عدة.
وفي هاشتاق #وداعاً_ماسنجر غرّد عمر المضواحي: «ربما كان نافذتنا الأولى إلى الآخر.. ربما كان دفتر ذكرياتنا وأسرارنا القديمة! #وداعا_ماسنجر شعبنا السعودي العظيم لن ينسى أفضالك».. وأضاف «كان جيل كامل رهينة للهاتف الثابت .. وكان حضورك نقلة نوعيّة لن تتكرر للأجيال السابقة واللاحقة !»
«بغيابك، نطوي مرحلة من حياتنا لم تكن جميلة إلا بك ومعك!. كنت أميناً حتى في لحظات حزننا وقلوبنا الباكية .. كنت كريماً وأنت تمنح أصابعنا حق الكلام بدلاً من أصواتنا المنكسرة بالحزنّ!».
وكتب ياسر بن بخيت: «كان الجلوس بالساعات على الماسنجر يعني أن تصنع أجواءك الخاصة وتعيش طقوساً ليلية لتسعد بحديثك مع من تحب».
وعلّق عبدالمحسن على ذلك بقوله: «هو من أجبر البعض على تعلم الإنترنت وعن طريقه وجدوا الأفضل – أٌعلّمه الرماية كٌلَّ يومٍ .. فلما اشتد ساعده رماني».
وغرّد سعود: «وصية الماسنجر للواتساب – هي الأيام كما شاهدتها دولٌ .. من سره زمنٌ ساءته أزمانُ».
يُذكر أن مايكروسوفت أبلغت مستخدمي ماسنجر ويندوز لايف الذين يصل عددهم إلى حوالي 100 مليون مستخدم حول العالم بأنهم سيتلقون تحديثاً يحولهم إلى البديل الجديد «سكايب» الذي اشترته مايكروسوفت في مايو 2011 بصفقة بلغت قيمتها 8.5 مليار دولار.


نعم نودددع الماسنجر وكل ذكريااته الجميله :(
وتستمرررر الحيااااه مع الاسكااايب >>~~مغرِّدون الماسنجر: «وداعية.. looooool.gif


...


مواضيع ذات صلة