تحديث جديد لتطبيق فيسبوك يضيف إمكانية تعد






أضافت شركة فيسبوك ميزة جديدة لموقعها على الويب وتطبيق أندرويد تسمح بإمكانية تعديل المنشورات التي قام المستخدم بنشرها في أي وقتٍ يشاء، على أن يظهر رابط أرشيف التعديلات لكي يتمكن الجميع من مشاهدة ما قام بتعديله المستخدم على منشوره وملاحظة التغييرات التي أجراها.

هذه الميزة الجديدة أصبحت متاحة ابتداءً من اليوم لبعض مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك عن طريق الويب وعبر تطبيق أندرويد الرسمي، ومن المفترض أن يصل تحديث خاص بنسخة فيسبوك الخاصة بنظام تشغيل iOS قريبًا.


وكمعظم الميزات الجديدة التي تقدمها فيسبوك، فإن الميزة الجديدة تصل بشكلٍ تدريجي ومحدود، وقد لا تجدها لديك فورًا، إلا أنها ستصلك خلال الأيام والأسابيع القليلة القادمة. ويمكن استخدام الميزة بسهولة عن طريق النقر على خيار التحرير الجديد الذي سيظهر عند أي منشور خاص بك، ومن ثم تعديل ما تريده ليظهر بعد ذلك سجل التغييرات التي أجريتها، وذلك للحفاظ على الشفافية وعدم استخدام الميزة للاحتيال، وإنما من أجل تعديل الأخطاء الطباعية وما إلى ذلك من أمور بسيطة.



هذا وكانت فيسبوك قد أتاحت منتصف العام الفائت، 2012، إمكانية تعديل التعليقات مع استخدام نفس الأسلوب في إظهار أرشيف التغييرات، وهي الميزة التي كانت متوفرة على موقع الويب ويقدمها التحديث الجديد لتطبيق أندرويد بالإضافة إلى تعديل المشاركات.

بالإضافة إلى هذه الميزة الجديدة، فإن تحديث تطبيق فيسبوك الجديد يُقدم إمكانية إضافة الرموز التعبيرية الخاصة بحالة المستخدم وما يشعر أو يقوم به، كإضافة حالة سعيد أو غاضب أو يشاهد فيلم وما إلى ذلك.
كما يقدم التحديث إمكانية الاطلاع على الأحداث القادمة الخاصة بصفحات المستخدم المفضلة بشكلٍ مختصر، مع إتاحة إمكانية إنشاء ومشاركة ألبومات صور جديدة من داخل التطبيق، وبعض الإصلاحات البسيطة الأخرى.


يمكنك الحصول على تحديث فيسبوك الجديد عن طريق متجر غوغل بلاي..

مواضيع ذات صلة