الاتصالات السعودية تطلق أحدث إصدار لـ iPhone



لوحة تحكم تتميز بعرض أهم المعلومات حول رقم العميل للجوال والهاتف
الاتصالات السعودية تطلق أحدث إصدار لـ iPhone

الاتصالات السعودية iPhone get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news4934757.jpg&width=512&height=320

أطلقت الاتصالات السعودية الإصدار الجديد لجهاز iPhone، الذي يتميز بإضافة مجموعة من الخدمات والخصائص الجديدة للعملاء، تمكّنهم من التحكم وإدارة الخدمات بطريقة ممتعة وأكثر سهولة.

ويحتوي الإصدار الجديد على لوحة تحكم تتميز بعرض أهم المعلومات حول رقم العميل للجوال والهاتف، إضافة إلى تمكين العميل من استعراض رصيد نقاط قطاف، وإمكانية استبدالها بمكافآت.

كما يدعم الإصدار خدمات عملاء مسبق الدفع "سوا" وتمكينهم من استعراض عمليات التحويل، تاريخ الشحن والرصيد المتبقي، إلى جانب إتاحة إمكانية تفعيل وإلغاء الخدمات للهاتف الثابت.

كما اهتمت الشركة من خلال هذا الإصدار بعملاء التميز، حيث تم إدراج قسم خاص يحتوي على البرامج السياحية والخصومات ووسائل التواصل مع مركز الكونسيرج.

يذكر أن الاتصالات السعودية تسعى دائماً لتلبية احتياجات العملاء بمواكبتها أحدث التطورات التقنية التي يشهدها عالم الاتصالات، ودعمها بأقوى شبكة إنترنت في المملكة، ذات الخيارات السلكية واللاسلكية المتعددة، إلى جانب سعيها الحثيث لتلبية احتياجات عملائها المتنوعة، تحت منظومة التمركز حول العميل وإثراء حياته بكل السبل والحلول التقنية في عالم الاتصال والتواصل.


مواضيع ذات صلة