أسرار فاتن حمامة مع أزواجها والمخابرات


2015, اسرار, فاتن, حمامة, مع, ازواجها, والمخابرات


أسرار فاتن حمامة مع أزواجها والمخابرات









أسرار فاتن حمامة مع أزواجها والمخابرات




19-03-2015
أكد الكاتب الصحفى والباحث السياسى السيد الحرانى أنه انتهى مؤخرا من كتابه الجديد عن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وحمل عنوان "سيرة ومذكرات فاتن حمامة".

وأكد الحرانى أن الكتاب هو مذكرات الفنانة الراحلة الذى قد سجل جزءا كبيرا منها معها قبل رحيلها خلال مجموعة من الجلسات المطولة التى انتهت بتسجيل عدد من الساعات هو مصدره فى كتابة هذا الكتاب بالإضافة إلى مجموعة من الخطابات والوثائق النادرة التى كان قد حصل على جزء منها وجزء أخر من مصادر مختلفة.
وأشار الحرانى إلى أن الكتاب سيخرج فى حوالى 400 صفحة يعرض سيرة فاتن من المهد إلى اللحد، حيث تروى فيه صراعاتها السياسية مع الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وصلاح نصر، وتستعرض فيه تاريخها الفنى من خلال الأعمال السينمائية التى جسدتها والتى تعد علامات بارزه فى تاريخ السينما المصرية والعربية.
والكتاب يتضمن بأدق التفاصيل حياة فاتن الشخصية مع أزواجها الثلاثة "عز الدين ذو الفقار وعمر الشريف ود. محمد عبد الوهاب، كما يتطرق الكتاب أيضا إلى الرحلات والمهرجانات التى شاركت فيها سيدة الشاشة.
كما يجيب الكتاب على الكثير من الأسئلة الحائرة فى عقل جمهور فاتن والتى تركتهم دون أن تجيب عنها.
الجدير بالذكر أن السيد الحرانى كاتب صحفى وباحث سياسى وتخصص فى كتابة مذكرات المشاهير وله العديد من الإصدارات فى مجالات مختلفة.




مواضيع ذات صلة