الأمير الوليد بن طلال يكرم طاقم أول فيلم سينمائي سعودي"كيف الحال"


الأمير الوليد بن طلال يكرم طاقم أول فيلم سينمائي سعودي"كيف الحال"

ويقدم التهنئة لهم ويمنحهم هدايا تقديرية "سيارة فورد" لكل منهم

الأميرالوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود مستقبلا طاقم أول فيلم سينمائي سعودي "كيف الحال"

في مقر شركة المملكة القابضة بالرياض

استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بمكتبه بالرياض طاقم أول فيلم سينمائي سعودي "كيف الحال"، وتقديراً لجهودهم قدّم الأمير الوليد 9 سيارات فورد جوائز لكل منهم.
ويشمل طاقم فيلم "كيف الحال" كل من مدير عام الإنتاج السينمائي لدى روتانا للصوتيات والمرئيات الأستاذ أيمن حلواني، والفنان هشام عبد الرحمن الفائز بلقب ستار أكاديمي عام 2005م، والفنانة المبدعة ميس حمدان، والممثلة السعودية هند محمد، والفنان السعودي القدير خالد سامي، والفنان المتميز تركي اليوسف، والفنان مشعل المطيري، والفنان علي السبع.

وفيلم "كيف الحال" من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، التي يترأس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، وقد تولى مهمة الإخراج السيد إزيدور مسلّم الحائز على جوائز عالمية في مجال الإخراج السينمائي.

وهذا الفيلم ذو الميزانية الكبيرة، هو أول فيلم سعودي سينمائي تكون البطولة فيه لممثلين وممثلات سعوديات وكذلك أيضاً مساعدة المخرج.
وخلال الإستقبال رحّب الأمير الوليد بضيوفه وقدم لهم التهنئة على النجاح الكبير الذي حظي به الفيلم، وأطرى على جهودهم وأدائهم المتميز معبراً عن فخره بالمساهمة في كتابة التاريخ بقوله: "نحن فخورون بإنتاج أول فيلم سعودي روائي طويل بممثلين سعوديين".

والفيلم ذو طابع كوميدي اجتماعي، وتعكس قصته المجتمع السعودي بواقعيه ومناقض لسوء الفهم الموجود لدى البعض عن المجتمع السعودي. ويركز الطرح الدرامي على المواضيع الاجتماعية التي تؤثر على الشباب وتطلعاتهم.
وقد تم تصوير فيلم "كيف الحال" خلال عدة أشهر في مواقع مختلفة بدبي، وبعد عرضه ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي، باشر عرضه تجارياً في سينما دول الخليج العربي مع بداية عيد الفطر، ويعرض حالياً على الشو تايم Showtime إلى الرابع عشر من ديسمبر 2006، ومن ثم سيطرح الفيلم على الفيديو والـDVD في السعودية ومن بعد ذلك سيبث على عدد من القنوات المشفرة والمفتوحة

مواضيع ذات صلة