وصفة علمية تزيد رصيدك من الأصدقاء


وصفة علمية تزيد رصيدك من الأصدقاء
يسعي الإنسان دائما لكسب أصدقاء جدد تنسجم أفكارهم مع ميوله العقلية والحسية، وهذا لايمنع من الاحتفاظ بالأصدقاء القدامي إلا اذا اضطرتنا الظروف للابتعاد عنهم.
تقول الطبيبة الأمريكية د. 'دورين فيريتو' المتخصصة في علم النفس.. إن الحالة العقلية لكل منا تؤثر علي مراكز الطاقة السبعة في الجسم والتي يطلق عليها شكرة Chackra وكل مركز من هذه المراكز يمثل واجهة من واجهات الحياة.. والتفكير في اتجاه معين يؤدي إلي استثارة مركز الطاقة المخصص لهذا الاتجاه فيحدث انسجام بين الأشخاص الذين يفكرون بنفس الطريقة فإذا كنت تفكرين في المال والأمان طوال الوقت سيؤثر ذلك علي المركز الأول للطاقة والذي يقع اسفل العمود الفقري وسيحدث انجذاب للاصدقاء الذين يفكرون في نفس الشيء.. واذا كنت تركزين علي المركز الثاني الذي يقع في البطن ستنجذبين إلي الأصدقاء المهتمين بالصحة والرياضة والاحتفاظ بوزن مثالي.. أما الثالث فهو مجال الاهتمام بالملذات الحسية الملموسة ويوجد عند المعدة..سويعد مركز الطاقة الرابع عند القلب بداية مراكز الطاقة المخصصة للمشاعر الروحانية مثل الحب والتسامح والتعاطف والتضامن والخامس عند الحلق يرتبط بالأشخاص الذين يتمتعون بالتعبير الابداعي والاتصال مع الآخرين بشكل فني وجمالي، ويطلق علي مركز الطاقة السادس 'العين الثالثة' وهو يقع بين الحاجبين ومن خلاله ننجذب للأصدقاء المهتمين بالروحانيات ..
أما من ينجذب للاصدقاء من مركز الطاقة السابع الذي يقع أعلي الرأس ويطلق عليه 'التاج' فهو عادة ما يكون شخصا روحانيا ومتقربا إلي الله وعلاقته بأصدقائه تبني علي الحب وهي علاقة دائمة ومستمرة.. وقد تتغير مراكز الطاقة النشطة في كل شخص عندما يبدأ حياته مهتما بالمال والمادة ثم يتحول تدريجيا إلي الروحانيات في مرحلة متقدمة من النضج.

مواضيع ذات صلة