اي نوع من انواع الرجال يبهرك


[color=FF0000]اي رجل يبهرك؟؟؟؟ [/color]
ربما تقولين ان ما يهمك في شريك الحياة معاملته او اخلاقه الطيبه وربما تظنين ان مظهر الرجل او وضعه الاقتصادي او الاجتماعي لا يهمانك ابدا لكن الدراسات الحديثه تكشف لك خبايا كثيرة في اعماقك يمكنك التعرف عليها من خلال بعض الاختبارات. وهذا الاختبار يجيبك على سؤال: اي صفات تبهرني حقا في الرجل وتجعلني اتمناه شريكا لحياتي؟؟؟؟

أ- اناقتهم.
ب- دماثتهم.
ج- حديثهم.


أ- شكل ومظهر الابطال.
ب- القصه
ج- الاخراج والموسيقى


[/grade] أ- اعتبر الامر مفاجأة سارة
ب- اتساءل مالذي اوصلها الى الشهرة؟
ج- اراقبها لاكتشف حقيقتها
.[/color]
أ- وسيم وفقير
ب- متوسط واجتماعي.
ج- عادي وثري.


أ- مجوهرات.
ب- هديه تحتاجها
ج- ما يعبر عن عواطفه نحوها



أ- اغار منها
ب- اظن انه كبير في السن
ج- اسألها عن طباعه وسلوكه


النتائج
الثراء!
اذا كان معظم اجاباتك (أ)
- الرجل الثري يبهرك بالدرجه الاولى لكن الرجل المشهور يلفت نظرك وتشعرين في اعماقك انه يمكن ان يجد فيك ما يميزك على الاخريات ولهذا يختارك شريكه لحياته. تحبين الاضواء وتسعين ان تكوني في تلك الدوائر.



نصيحه
:
- لأن اعماقك مياله الى التألق فإن اهم نصيحه لك هي ان تستعدي للالتزامات الكثيرة الي تتطلبها شراكه الحياة مع شخص ثري ومشهور!.





النجاح
!
اذا كان معظم اجاباتك (ب)
- الرجل الناجح هو الذي تتمنينه زوجا. وحتى اذا كنت متزوجه فأنت تدفعين زوجك الى النجاح بكل ما تملكين من اصرار وتشجيع وحتى تهديد احيانا! ولا يهمك اذا كان النجاح يوصله الى الشهرة او الغنى فالمهم ان تشعري داخل دائرتك بأن زوجك يتميز بمكانه غير عاديه


نصيحه

انتبهي اذا ما وصل زوجك الى نجاح كبير ان يقودك ذلك الى شيء من الغرور حاولي ان تكوني بسيطه ومتواضعه مع من هم اقل شأنا منك!



الانسجام
!


اذا كانت معظم اجوبتك (ج)

- اهم ما يشغلك في اختيار شريك الحياة هو انسجامكما على كل الاصعده وحتى لو كنت زوجه فان هدفك يكون دائما السعي لانسجام عائلي واجتماعي وحميمي يجمعكما ولا يهم بعد ذلك المستوى الاقتصادي او المكانه الاجتماعيه او الطموح.....الخ
نظرتك الرومنسيه الى العلاقه مع شريك الحياة تجعلك تتحملين الكثير من الصعوبات والعراقيل وتقودك للتضحيه احيانا.



نصيحه



تتطلب الحياة ان تبذلي جهدا لتشجيع زوجك او خطيبك على النجاح لأن نجاحه يزيد من اواصر العلاقه بينكما فالحياة عمل وجهد ومسؤوليه بالاضافه الى الرومنسيه.

منقول

مواضيع ذات صلة