باسكن بلا تكلفة


باسكن بلا تكلفة bye1.gif في الخلاط
وهذي المقادير:
1-علبه حليب مركزمحلى يعني حليب نستله
2-علبه قشطه
6-حبات جبن كيري
************************************************** *****
باكيت بسكويت الشاي
***************************************
للتزيين:
صوص شوكولاته يعني هيرشي سائل
كورن فليكس
************************************************** ******
الصينيه تكون دائريه صغيره
تبطن الصينيه با البلا ستيك للتغليف ثم يكسر البسكويت ويوضع في الصينيه وتصب فوقه الخلطه بعد خلطها
وتغطى با البلا ستيك ويوضع في الفريزر يوم كامل وبعد ين توضع في صحن ويوضع عليها الصوص والكورن فليكس
************************************************** ************************************************** ***************************
وباالهنا والعافيه
************واتمنى تعجبكم**************

تحياااااااااااااااااااتي بنوتة ستايل؛

مواضيع ذات صلة

  • كيك باسكن روبنز

    111 السلام عليكم جايبتلكم كيك باسكن روبنز يميييي ع الاخررر المقادير: كيك بالفانيليا المستطيل 1 -2قشطة 6حبات كيري علبة دريم ويب علبة كريم كراميل لوز شوكولا+سكر

    اقرأ الموضوع
  • ستائر بلا خياطه

    152 بلا خياطة ستائر رائعة من صنع يديك هل تعتقدين أن الستائر الجاهزة مكلفة بلا داعي ؟؟؟ هل تحبين الابتكار و التميز .....؟؟؟؟ هل ترين أن البساطة في الستائر أفضل من التعقيد

    اقرأ الموضوع
  • حلى باسكن روبينز

    107 حلى باسكن روبنز -------------------------------------------------------------------------------- ! .. المقاديـر .. ! في الخلاط 1* عـلبـة حـليــب مـحـــلى 2* 2 قـشـطـه 3* 6 حـبـات جـبـن كيـري الـخ ــطـوه

    اقرأ الموضوع
  • بلا رجـيـم و لا هم

    353 بسم الله السلام عليكم يااااااااااابنات شوفووا يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب انا بطبعي اكوله احب الاكل واحب الشرب وما ارتاح قبل ما يخلص صحني اول وحده اجلس

    اقرأ الموضوع
  • كيكة باسكن روبنز....

    84 كيكة باسكن روبنز *************************** هلا و غلا هادي كيكة باسكن روبنز بسيطة سوها ما بتخسرو ان شاء الله تعجبكم لمقادير: - باوند كيك (أمريكانا) - علبة دريم ويب - علبة كريم

    اقرأ الموضوع
  • مطبخ بلا رائحة

    230 إن المشكلة الرئيسية في أغلب المطابخ والتي يشترى من أجل التغلب عليها أجهزة عديدة مثل الشفاطات وغيرها هي مشكلة الروائح ، روائح القلي والتحمير والزيوت والسلق والأطعمة

    اقرأ الموضوع