الاهلي يتلقى صفعة جديدة باصابة نجمى فريقه


2015, الاهلي, يتلقى, صفعة, جديدة, باصابة, نجمى, فريقه


الاهلي يتلقى صفعة جديدة باصابة نجمى فريقه




تلقى الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري تحت قيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو ضربات موجعة عقب مران الاثنين، استعدادا للقاء الجيش الرواندي السبت، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ولم يستكمل لاعبي خط الوسط الثنائي وليد سليمان وعبد الله السعيد التدريبات، وغادرا الملعب قبل نهاية المران بسبب الإصابة، واشتكى السعيد من إصابة في عضلة السمانة، فيما عانى وليد سليمان من كدمة قوية في وجه القدم.

ويخضع اللاعبان لأشعة واختبار طبي الثلاثاء، لحسم سفرهما إلى رواندا الأربعاء.

على صعيد متصل، غاب أحمد عبد الظاهر وحسام عاشور لاعبا الفريق عن المران، بسبب إصابتهما بنزلة برد لليوم الثاني على التوالي، وسيتحدد موقفهما من اللحاق باللقاء الثلاثاء.

ونشبت أزمة جديدة تهدد بغياب محمد رزق لاعب الوسط لعدم نجاحه في إنهاء أوراق التجنيد للحصول على تأشيرة رواندا، ويأمل رئيس جهاز الكرة علاء عبد الصادق إنهاء الأزمة في أقرب فرصة وضم رزق إلى البعثة.

وكانت أوراق التجنيد تسببت في إبعاد إسلام رشدي عن السفر إلى رواندا أيضاً.

في المقابل، طلب الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود إراحة اللاعب محمد ناجي "جدو" واستبعاده من لقاء الجيش الرواندي خوفاً من تجدد إصابته بالركبة.

وكان جدو طلب إعفاءه من السفر إلى رواندا خوفاً من سوء أرضية ملعب اللقاء السيئة، التي من المتوقع أن تؤثر على إصابته بالركبة.



> الدوري المصري

مواضيع ذات صلة