يوسف : سنضع رقم 22 علي قمصان اللاعبين والجهاز الفني


2015, يوسف, سنضع, رقم, 22, علي, قمصان, اللاعبين, والجهاز, الفني


يوسف : سنضع رقم 22 علي قمصان اللاعبين والجهاز الفني


صلاح يقبل شارة ضحايا الزمالك بعد هدفه الاول مع فيورتينا


كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة في فريق الزمالك أنه سيتم وضع رقم 22 على قمصان لاعبي الفريق وكذا الجهاز الفني في قادم المباريات تخليدا لضحايا الدفاع الجوي.

ولقي 22 من جماهير نادي الزمالك حتفهم يوم الأحد الماضي قبيل مباراة الفريق أمام انبي ضمن الجولة الـ 20 من عمر الدوري الممتاز.

وقرر مجلس الوزراء تأجيل بطولة الدوري لأجل غير مسمى بعد اجتماع جرى يوم وقوع الحادثة ، فيما أعلن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء عن أن البطولة ستعود من جديد خلال اسبوعين.

وطلب لاعبو الزمالك من مجلس الإدارة تنفيذ عدد من الأمور شرطا للعودة للتدريبات التي انقطعوا عنها يوم الخميس الماضي ، من بين هذه المطالب اقامة عزاء رسمي للضحايا بالإضافة إلى عمل صدقة جارية في مستشفى سرطان الأطفال فضلا عن فتح حساب بنكي للأسر ، كما اشترطت عناصر الفريق خصم جزء من عقودهم لأسر الضحايا.

وقال اسماعيل يوسف اليوم السبت من خلال تصريحات لقناة سي بي سي تو أنه سيتم وضع رقم 22 على قمصان اللاعبين والجهاز الفني في مباريات الفريق.

وقدمت إدارة الزمالك اليوم السبت مدرب الفريق الجديد البرتغالي جيسوالدو فيريرا والذي كان قد وقع سلفا على عقد لمدة ستة شهور قابلة للتجديد.


> نهر الرياضة العربية والعالمية > الدوري المصري

مواضيع ذات صلة