بيكهام يعود الي مانشستر




يعود ديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد الاسباني والقائد السابق لمنتخب انجلترا لكرة القدم الى مدينة مانشستر شمال انجلترا والى ملعب ناديه السابق اولد ترافورد للمشاركة في لقاء ودي يجمع بين فريق مكون من نجوم كرة القدم في اوروبا وفريق مانشستر يونايتد.

وتجري المباراة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لانشاء السوق الاوروبية المشتركة التي كانت نواة للاتحاد الاوروبي وكذلك الاحتفال بمرور خمسين عاما على بدء المشاركات الاوربية لنادي مانشستر.وسوف يجرى اللقاء في ملعب اولد ترافورد يوم الثالث عشر من شهر اذر مارس/ آذار القادم.

وستكون هذه المرة الاولى التي يلعب فيها بيكهام البالغ من العمر 31 عاما ضد ناديه السابق مانشستر يونايتد منذ ان غادره عام 2003 متوجها الى ريال مدريد الاسباني.


وقد لعب بيكهام 400 مباراة مع مانشستر يونايتد قبل الانضمام الى ريال مدريد.

ورغم انه عاد الى ملعب النادي الا ان ذلك كان خلال مشاركاته مع المنتخب الانجليزي لكرة القدم.

وسوف تمثل عودة بيكهام الى مانشستر عنصر جذب للجمهور في المدينة الذي ربما يفكر في توديعه قبل انضمامه الى نادي لوس انجليس غالاكسي في الدوري الامريكي لكرة القدم الصيف القادم.

وسيضم الفريق الذي سيمثل اوروبا في هذا اللقاء ديفيد بيكهام وستيفان جيرارد وجيمي كاراغر من نادي ليفربول، وسيدربه المدير الفني السابق للمنتخب الايطالي مارشيلو ليبي الذي سيعتمد خلال هذا اللقاء على عدد كبير من نجوم المنتخب الايطالي الذي فاز بكأس العالم لكرة القدم في المانيا الصيف الماضي.

وتعهد السير الكس فيرغوسون المدير الفني لمانشستر باشراك افضل لاعبيه في هذه المباراة

مواضيع ذات صلة