هـنـري :: لا أسعـى للانتقـام من إيطاليـا ..!!






أكد تيري هنري مهاجم منتخب فرنسا انه لا يسعي للانتقام من المنتخب الايطالي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في إطار تصفيات بطولة الأمم الأوروبية 2008.

وقال هنري البالغ من العمر 29 عاما "الأمر لا يتعلق بالانتقام، حتى لو فزنا في تلك المباراة، فلن نفوز بكأس العالم، فالمباراة تأتي في إطار منافسة مختلفة تماما".

ومع ذلك في أن الأجواء مشحونة حول المباراة التي ستجمع بين طرفي نهائي كأس العالم 2006. وكان الازوري قد أطاح بمنتخب الديوك في نهائي كأس العالم 2006 عن طريق الركلات الترجيحية.

وكان المنتخب الايطالي قد تعادل في أولي مباريته في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية مع ليتوانيا بهدف لكل منهما، وكان الازوري بطل العالم قد ظهر بمستوي سيء للغاية في تلك المباراة حيث عاني اللاعبين من ناقص واضح في لياقتهم البدنية.

لذلك يسعي المنتخب الايطالي إلي الفوز في مباراته القادمة أمام منتخب الديوك للحصول علي بعض النقاط من اجل تأمين وضعه وعدم التعرض لخطر التقهقر في أخر المجموعة الثانية.

علي الجانب الأخر فازت فرنسا علي جورجيا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الأولي للديوك بدون قائدهم السابق زين الدين زيدان.

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة في العاصمة الفرنسية باريس يوم الأربعاء القادم. هذا وسيخوض المنتخبان مباراتان منفصلتان في نفس الإطار يوم 7 أكتوبر، حيث سيستضيف المنتخب الاسكتلندي نظيره الفرنسي في حين سيحل المنتخب الأوكراني ضيفا علي الازوري.