فوز صعب للآرسنال على ويجان وبولتون يواصل انتصاراته






حول أمس فريق آرسنال تأخره بهدف أمام ضيفه ويجان اثليتيك إلى فوز بهدفين، ليستعيد المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من بولتون واندرارز، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على "إستاد الإمارات" في ختام المرحلة السابعة والعشرين للبطولة.

وكان آرسنال قريبًا من تلقي هزيمته الأولى على ملعبه "الإمارات" بعد أن تقدم ويجان بهدف سجله لاعب خط الوسط الهولندي ديني لاندزات في الدقيقة (35)، قبل أن يتعادل الآرسنال عبر مدافعه فيتز هول في الدقيقة (81)، واستطاع التشيكي توماس روزيكي أن يخطف هدف الفوز للآرسنال إثر كرة عرضية من زميله البرازيلي جوليو بابتيستا قبل خمس دقائق من النهاية المباراة.
بهذا الفوز رفع الآرسنال الذي لم يخسر على ملعبه هذا الموسم رصيده إلى 49 نقطة، وبقي رابعا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الثالث، علما بأنه يملك مباراة مؤجلة.
وفي مباراة ثانية، واصل بولتون انتصاراته بأمل الدخول في المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث فاز على ضيفه فولهام بهدفين لجاري سبيد "من ركلة جزاء"، وكيفن نولان، مقابل هدف لزات نايت.
بهذا الفوز رفع بولتون رصيده إلى 47 نقطة من 27 مباراة ليحتفظ بالمركز الخامس خلف الآرسنال، بينما تجمد رصيد فولهام عند 32 نقطة في المركز الرابع عشر بالمسابقة.

مواضيع ذات صلة