البرشا افضل لكرستي بنظر سكولاري وعرض لديغو





أكد البرازيلي لويس فيليبو سكولاري مدرب منتخب البرتغال اليوم – الاثنين - أنه يجب على نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو الانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات بالصيف المقبل. وقال سكولاري في تصريح خاص لصحيفة صنداي البريطانية
"أنهى كريس الفترة التعليمية الأساسية، وأعتقد أنه يجب عليه حالياً تغيير الجو والمكان الذي تألق فيه".

وأضاف مدرب المنتخب البرتغالي: "البارسا سيكون فريق جيد جداً بالنسبة لرونالدو، فهو نادي مكتمل الصفوف ويضم عدد كبير من اللاعبين الأقوياء، وجوده بفريق مثل هذا سيبرز إمكانياته".

وقال سكولاري: "كريستيانو يحتاج إلى اللعب في طقس الدوري الإسباني، فإسبانيا معظم أيامها مشمسة، ولا يكون الجو فيها بمثل البرد القارس الموجود في إنجلترا، فالجو الجيد يعطي اللاعب الدافع الأكبر ليعطي أفضل ما لديه سواء في التدريبات أو المباريات".

ومن المعروف أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين تقدما بعرض لشراء النجم البرتغالي في صفقة متوقع لها أن تصل إلى 40 أو 50 مليون جنيه إسترليني.

أشار كذلك سكولاري إلى أن انتقال رونالدو إلى ريال مدريد لن يشكل إضافة بالنسبة للاعب، فقال: "كريس يحتاج الانضمام يكون فيه عنصر مكمل، ليس فريق يعتمد فقط على النجوم، فما فائدة الانضمام إلى فريق يضم أربعة أو خمسة نجوم".

مواضيع ذات صلة