الريال يجدد الثقة بالإيطالي فابيو كابيللو


أعلن ميغيل آنخيل آرويو، المتحدث باسم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن إدارة النادي قررت تجديد الثقة في المدرب الإيطالي فابيو كابيللو، رغم النتائج المخيبة التي يتعرض لها الفريق هذا الموسم، وكان آخرها الهزيمة على أرضه في المرحلة الحادية والعشرين للدوري مساء الأحد، أمام ليفانتي المتواضع صاحب المركز الثامن عشر في الجدول.

وقال آرويو في مؤتمر صحفي أقيم الاثنين في نلعب سانتياغو برنابيو: "الوضع الحالي يتطلب الثبات والاستمرارية، ولذلك قررت إدارة النادي تجديد الثقة بكابيللو".

وأوضح المسؤول الإسباني أن رئيس النادي رامون كالديرون عقد اجتماعاً غير عادياًً عقب مباراة ليفانتي، مع الصربي بردراغ مياتوفيتش مدير الرياضة في ريال مدريد ، لبحث الوضع بعد الخسارة، وتم اتخاذ القرار بتجديد الثقة في المدرب الإيطالي.

ومن ناحية أخرى، طالب مياتوفيتش الجماهير بالتحلي بالصبر، نظراً للتغييرات العديدة التي يمر بها الفريق.

وكان كابيللو قد أكد أنه باق في منصبه ولن يستقيل، رغم الانتقادات الموجهة إليه من المسؤولين والجماهير، لتواضع مستوى ونتائج الفريق الملكي هذا العام، حيث ضعفت آماله في المنافسة على الدوري بعد الهزيمة السابعة له هذا الموسم، ويحتل حالياً المركز الرابع في الجدول بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر، كما أقصاه فريق ريال بيتيس المتواضع من بطولة كأس ملك إسبانيا، مما يهدد بخروج ريال مدريد خاوي الوفاض من البطولات هذا الموسم.


وقد يكون الأمل الباقي لكابيللو، الذي سبق له أن قاد ريال مدريد إلى بطولة الدوري منذ عشر سنوات، هو بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه الإسبان فريق بايرن ميونيخ بطل ألمانيا، في الدور ثمن النهائي الذي يقام أواخر شهر شباط/فبراير الجاري.


مواضيع ذات صلة