المدير الفني لتشلسي يتهم ارسنال بالافتقار الي الطموح


اتهم المدير الفني لنادي تشيلسي الانجليزي جوزيه مورينيو فريق أرسنال بالافتقار إلى الطموح بعد الفريقين 1/1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاحد في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وقال مورينيو: "كان من الاهم بالنسبة لهم (أرسنال) تحقيق نتيجة إيجابية حتى يعودوا إلى دائرة المنافسة."

وكان أرسنال افتقد جهود مدافعيه ويليام جالاس وكولو تور بسبب الاصابة والايقاف مما دفع المدير الفني إلى توظيف لاعبي خط الوسط بمنحهم واجبا دفاعيا لتخفيف الضغط عن خط الدفاع الذي غلب عليه طابع الشباب وبدا بوضوح أنه كان ضعيفا.

وعلى عكس سير المباراة، تقدم أرسنال بهدف أحرزه الفرنسي ماثيو فلاميني في الدقيقة 78 لكن لم تمر سوى ست دقائق حتى سجل الغاني مايكل إسين هدف التعادل لتشيلسي.

وكاد تشيلسي أن يحرز هدف الفوز لكن وقف الحظ بجانب أرسنال بعدما أنقذت العارضة هدفين مؤكدين.

وأعرب مورينيو عن "خيبة الامل لاننا أردنا الفوز بالمباراة ولم نفز. نشعر أننا كنا نستحق أن يحالفنا التوفيق" مشيرا إلى أنه من الطبيعي أن يسجل فريقه هدفا من الكرتين اللتين اصطدما بالعارضة.

وأضاف: "مستعد للمنافسة. لكنني أجد أنه من الغريب للغاية أن يأتي فريق كبير جدا مثل أرسنال إلى ستامبفورد بريديج (ملعب تشيلسي) ويخرج سعيدا بحقيق تعادل".

ومن ناحيته، نفى أرسين فينجر المدير الفني لارسنال ذلك وقال: "إن سألتني من الذي أريده أن يفوز باللقب مانشستر يونايتد أو تشيلسي سأجيبك بأنني أريد أن يفوز أرسنال به."

وأوضح: "في الواقع طالما عندك سمة تميزك عن الاخرين ستبقى لديك دائما فرصة (في المنافسة)... خاصة إذا كان عندك الموهبة".

وأضاف: "أنظر جيدا إلى فريقي ونريد الفوز باللقب.. لقد فزنا على مانشستر يونايتد وليفربول وكنا قريبين جدا من الفوز بالمباراة (على تشيلسي) وهذا يوضح وجود دافع كبير من جانبي".

وأعرب فينجر عن أمله في اللحاق بالمتصدر مانشستر يونايتد قائلا: "مازلنا بعيدين عن مانشستر يونايتد لكنني أقبله كنوع من الطموح".


وارتفع رصيد تشيلسي إلى 36 نقطة في المركز الثاني (له مباراة مؤجلة) بفارق ثمان نقاط خلف مانشستر يونايتد المتصدر كما ارتفع رصيد أرسنال إلى 26 نقطة في المركز السادس (له مباراة مؤجلة) بفارق 18 نقطة خلف مانشستر.

مواضيع ذات صلة