بيكهام يعود ليقود ريال مدريد للفوز على ريال سوسيداد





نجح نجم الوسط الإنجليزي ديفيد بيكهام في خطف الأضواء عند عودته إلى التشكيلة الأساسية لفريقه ريال مدريد الإسباني بعد غياب استمر نحو شهر منذ إعلان تعاقده مع نادي جالاكسي الأميركي مقابل صفقة قياسية.
حيث أحرز بيكهام هدفًا ليقود الريال إلى الفوز على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.
يذكر أن الإيطالي فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد قد قرر استبعاد بيكهام نهائيا عن تشكيلة الفريق بعد إعلان تعاقده مع الفريق الأميركي، لكنه عاد ودفع به أملا في تحسين نتائج الفريق التي ظلت على حالها رغم التغييرات التي أجراها المدرب على صفوفه.
ولم تكن بداية ريال مدريد مبشرة خلال لقائه مع سوسيداد حيث تلقت شباكه هدفا مبكرًا في الدقيقة الثامنة إثر خطأ لحارسه إيكر كاسياس استغله أرانبورو ليفتتح التسجيل.
ونجح بيكهام في إدراك التعادل لريال مدريد إثر ركلة حرة مباشرة أطلقها بقوة وعجز الحارس التشيلي كلاوديو برافو عن التصدي لها في الدقيقة (37)، ثم منح القناص الهولندي رود فان نيستلروي فريقه نقاط المباراة الثلاثة بكرة رأسية مطلع الشوط الثاني.
وفي مباراة أخرى، تعادل إشبيلية مع مضيفه بيتيس بدون أهداف، ليفشل الأول في القفز لموقع الصدارة ولو بشكل مؤقت، علمًا بأن برشلونة يمكنه تعزيز صدارته إذا فاز أو حتى تعادل مع ضيفه ريسنغ سانتاندر مساء اليوم، بينما يستطيع فالنسيا العودة للمركز الثالث إذا فاز على مضيفه خيتافي.

مواضيع ذات صلة