الآرسنال يسعى لفك شفرة بولتون اليوم بكأس إنجلترا





سيحاول فريق آرسنال مجدداً فك عقدة فريق بولتون المستعصية عليه في المواسم الأخيرة عندما يحل ضيفاً عليه اليوم الأربعاء في المباراة المعادة بينهما في الدور الرابع من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم، علمًا بأن الفريقان تعادلا بهدف لكل منهما على إستاد الإمارات قبل أسبوعين.

ويملك بولتون سجلاً رائعاً ضد آرسنال خصوصاً على أرضه حيث فاز عليه 4 مرات في المواسم الخمسة الأخيرة، ويأمل في إكمال سطوته على الفريق اللندني خصوصاً أن مكافأة الفوز ستعني انتقاله إلى الدور الخامس، حيث تنتظره مباراة على أرضه مع بلاكبيرن.
واعتبر لاعب وسط بولتون كيفن نولان، صاحب هدف فريقه في المباراة الأولى، أن اللقاء لن يكون نزهة لفريقه على الرغم من الروح المعنوية العالية خصوصاً بعد فوزه في مباراتيه الأخيرتين في الدوري.
وقال نولان "إنها مباراة رائعة بالنسبة لنا لكنها ستكون صعبة للغاية، قدم آرسنال مباراة كبيرة في اللقاء الأول لكن نأمل أن يقف الجمهور إلى جانبنا لكي نضغط على الفريق المنافس ونخرج بنتيجة إيجابية".
في المقابل، ويعاني آرسنال الذي يحتل المركز الرابع في الدوري المحلي بفارق نقطتين عن بولتون الخامس، من إصابات عدة في صفوفه كالهولندي روبي فان بيرسي، والفرنسي وليام جالاس، والسويدي فريدي ليونجبرج، وصانع الألعاب الإسباني فرانسيسك فابريجاس والفرنسي يوهان دجورو الذي تعرض لكسر في أنفه خلال المباراة الأخيرة ضد ويجان الأحد الماضي.
أما قائد آرسنال تييري هنري فاعترف بأن فريقه لا يقدم حالياً أفضل عروضه لكن لاعبيه يتمتعون بروح قتالية عالية بدليل نجاحهم في قلب تخلفهم مرات عدة هذا الموسم إلى تعادل أو فوز، حيث قال "لا شك أن الروح القتالية لأفراد الفريق هي التي ساعدتنا على قلب تخلفنا في المباراتين الأخيرتين وعدة مباريات أخرى هذا الموسم".

مواضيع ذات صلة