لكل زمان رجاااااااااال


بسم الله الرحمن الرحيم..


--------------------------------------------------------------------------------

....... تلميح .......

يقال بأن لكل زمن رجــــال .. هؤلاء الرجال المذكورين في كل زمــان ليسوا ابطالا خارقين كغيرهم ممن مثلهم من البشر بقدر مايكون الحظ منحهم مالم يمنحه لغيرهم.. إلا أنه لايمكن لغبي أن يكون ذكيا وجبانا يكون شجاعا.. لذلك إن كانت بطولات الهلال أتت بالحظ فإن الحظ لايبدل حال فريق من سيء إلى بطــــل ..والشاطر يفهمها..

--------------------------------------------------------------------------------

......خبث نصراوي _ أو ثغرة قانون!!!؟.......

طٌرد لاعب النصر ابراهيم شراحيل في مباراة فريقه الماضية أمام الوحدة ليمنع من اللعب أمام الهلال نظير بطاقته الحمراء.. إلا ان اللاعب قد سجل في كشوفاات فريق النصر لدرجتي الشباب والفريق الأول.. مما سيجعل نادي النصر يستغل هذا ليحرم اللاعب من اللعب مع فريق النصر للشباب يوم الخميس عندما يلاقي الوحده بذلك يكون النصر استفاد من خدمات (كافو ****) ليشركه أمام الهلال بحجة أن ايقافه لمباراة واحده وهي مباراة النصر ضد الوحدة بدوري الشباب..........طبعا لايهمنا ان لعب اللاعب او لم يلعب فهو وفريقه ماهم الا مجموعة من البط والهلال سيكون الصياد لتلك البطيطات .. إلا أن ماستوقفني في هذا الامر هو أنني اعجز عن فهم قانون كرة القدم السعودية هل هو قانون مريخي .. أم قانون شختك بختك أم هو قانون صنع بطريقة ( صب قهوة وكيف راسي )


--------------------------------------------------------------------------------

......دمعة من عين الشيطان.......

اعاذنا الله من شرور الشياطين إنشاءلله..........تذكرت مقولة سابقة وقديمه لاأعلم هل هو مثل أو حكمة وهي التي تقول ( يموت الشيطان فيولد ألف شيطــــــــــان...... في مباراة الهلال ضد أخينا في الدوري الأهلي "سامحه الله" خرج الأهلاويين في وسط المباراة وبعدها ليشنوا حروبــــا ضد الهلال وتكييف الهلال مع التحكيم وان الأهلي والاندية الاخرى تدفع ثمن محاباة الحكام للهلالييـــــن.....سبــــحـــــان الله ..سأعلق كثيرا على هذه النقطة ..

ولكن اليس من حقي أن اتهم الاهلاويين بأن دموعهم ماهي إلا دموع التماسيح؟؟ اليس التماسيح هم من لقبوا ناديهم بهذا اللقب :التماسيــــح الخظـــــراء,, إذا لاعجب بأن يبكوا وتخرج دموعهم الكاذبة بعدما هز اركانهم سامي ورفاقه ملقينهم هم ومن سيسير على هذا النهج درسا لن ينسوه ابد الأبديــــن

دموع التماسيح ماهي الا كذبه يمارسها الأهلاويين.. بعدما انتقلت هذه الدموع من أعين الضعفاء النصراويين مرورا بالإتحاديين وهم الذين حاولوا أن يضعوا رؤوسهم برأس كبيرهم وزعيمهم "الهلال" فنالوا عقابهم

لذلك أنصح الأهلاويين وهم أخوة لنا في "الدوري" أن لايسلكوا طريق ممن افلسوا واتخذوا من دموعهم الكاذبة وتأويلاتهم وخزعبلات افكارهم طريقة لإعماء الأبصار عن رؤية الحقيقة وهي التي تقــول

..أنه لا يتجرأ أحــــــد بحضرة الزعيم.. فدعوا عنكم الحقد واغسلوا قلوبكم السوداء ياأعداء المتعة واستسلموا لرؤية الجمال الإبداعي الذي منحه الله لبلادكم بتشريفها بأن يكون (( الزعيـــــم )) هو قائد المسيرة الرياضية في هذا البلد...


الآن احبتي اسمحوا لي أن أعود لكم عند النقطة التي اردت التعليق عليها قبل قليل..

وهي الإتهامات التي ترمى جزافــــــا ضد الهلال بأن التحكيم قد سير لمصلحته..

هل تعلمون أحبتي كم عدد اللجان التحكيمية التي مرت فقط في 10 سنوات لن تعلمون عددها لكثرة تغييرهــا وفي كل مرة يطالبون بتغييرها وحلها وطرد بل شنق رؤسائها.. أتعلمون لماذا يتم تغييرها في كل مرة..

على أمــــــــل أن (( يٌذبح )) صاحب السمــــو وراعي الفضيلة ( الزعيم ) وسبحان القائل في كتابة الكريم:

{ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ * وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ * أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ }_

سبحان الله أولئك الأشخاص الذين يهاجمون الهلال ويتهمونه بأن التحكيم يحابيه ويقف في صفه.. يكذبون بل أقسم بأنه قد ماتت قلوبهم من كثرة الكذب قضت عليهم أمراضهم العقلية والنفسية وتحولت عليهم وبــاء يقضي عليهم وعلى أجيالهم هذا إن كان قد بقي لهم أنصار في الجيل المتحضر الجديد..
اريد أن أسئل هؤلاء الحمقاء كم لجنة إتهمتوها بمحاباة الزعيم؟؟ وكم من لجنة إتهمتوها فبدلت من أجل خاطر قلوبكم المريضة ؟؟

السؤال الأكبر من ذلك.. أوليس من وضعوا لرئاسة تلك اللجان هم من المتعصبين لأنديتكم؟؟ أتحداكم جميعا أن تسموا لي رئيسا واحداً ينتمي للهلال..

أتذكرون معي ذلك الرجل الذي كان يخرج لنا كل يوم خميس قبل 15 سنة أو اكثر عندما كان يحلل أخطاء التحكيم .. أتذكرون كيف كان يتجنى على الهلال أتعلمون لماذا كان هو صاحب أطول مدة يجلس فيها رئيسا للجنة التحكيم لانه كان الأكثر ضربا وقتلا بالزعيم فكان ي
ؤلب الشارع الرياضي ويجيشه ضد الهلال اسبوعيا فهو من كذب كثيرا بأرائه وكان للاسف قربه من راعي الرياضة في ذاك الوقت سببا في شطب الثنيان بسبب كما قال (بصقه على الحكم) وهانحن نشاهد بسيسي عندما هاجت(بسيسته المسكونه) خرست الألسن وهو الذي بصق وتلفظ بل لم يكتفي بالبصقة الواحده بل واصل بصقه بمشهد قذر..وايضاكان على وقت الدهام مباراة كنت وقتها في بداياتي السنية بالمرحلة الإبتدائية اعتقد في عام 1409 هجري اتذكر كانت هناك مباراة للهلال والرياض إن لم تخني الذاكرة طرد للهلال ثلاثة لاعبين في تلك المباراة واحتسبت ضربة جزائية للهلال فكان اسبوعا اسود للهلال من الظلم التحكيمي وعندما خرج لنا المُنظر والمحامي الشرس الذي فتك بالهلال قال ( كان يجب على عبدالله الناصر ان لايتساهل مع الهلاليين ) بعد ذلك التصريح كان سببا في بقاءه طويلا في منصبه ايضا ابراهيم العمر الذي قتل الهلال
عيانا وبيانا أمام المليك وولي عهده عندما قاد التحكيم لكارثة لن ينساها التاريخ عندما ظلم الهلال بإدخاله سكين الغدر في داخل احشاء الهلال وقلوب محبيه ليحرمه من تعب عام كامل من بطولة أعطيت كصدقة نهائية فالنادي الذي حصل على تلك البطولة حرمه الله سبحانه وتعالى من البطولات فكانت اخر عهده بالبطولات المحليه تلك البطولة التي كانت سببا في انهيار اخلاقي شهده التاريخ..

مأردت أن اوصله لكم من هذه الحادثتين ان ابراهيم العمر وعبدالله الناصر هم اعضاء اللجان التحكيميه بل كما قال الاخ العزيز فيجريدة الرياض خالدالمشيطي بانه والله أعلم هم من يسير التحكيم فعبدالله الناصر كان المسير للجنة البحيري والآن ابراهيم العمر يسير لجان مثيب الجعيد الذي عرف بكراهيته الشديده لزعيم الأنديه فهذا الطائفي مثيب لطالما أطلق النكت الساخره على الهلال من خلال واقع عايشته انا بنفسي اما الذبحة القادمه وسأذكركم لها مقدما هي لو استلم اللجنة المدعو كيال فأقسم لكم بأن الهلال سيعاد ذبحه من الوريد .. ولكن بطلت وستبطل مخططاتهم القذرة لقتل الزعيم فمحاولاتهم بائت وستبوء بالفشل ..أتعلمون لماذا.

يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم :{الأعمال بالنيات ، ولكل امرىء مانوى ..}

لذلك الزعيم ترك لهم السب والشتم وترك لهم التمتع بلجان التحكيم وتغييرها وتفرغ رجالات ومحبي الزعيم لفريقهم ودعموه جيدا ماديا ومعنويا للحفاظ على أمجاد ناديهم..

سأذكركم بان التحكيم سيظل شماعة يبني عليها المساكين أمالهم وطموحهم ولكن سيبقى الهلال مخلص النية وسيفوز بما سيقدره ويكتبه رب العالمين من بطولات لنادينا..


...... الصويلح شماعة الهلاليين .......

الكابتن تركي الصويلح انا على أتم الإستعداد لخوض غمار المراهنة على انه الأفضل في خط الظهر الأيمن أتعلمون لماذا لان تركي يمتلك موهبه حتى الدوخي لايمتلكها فاالصويلح تركي يستطيع التغطيه الدفاعيه فنجده دعامه قوية لوسط الدفاع من خلال دخوله لنقطة الارتكاز الدفاعي في الوسط الهلالي في حالة الإرتداد من الجهة اليسار ليضيق على الخصم عندما يبدأ بهجوم مضاد ضد الهلال من الجهة اليسار ومايجعلني اراهن على تركي ايضا ان تركي لايخطىء إطلاقا في تسليم الكرات تابعته في 3 مباريات لم اشاهده يخطىء في تمريرة واحد ولم اشاهده يبالغ بالإندفاع للهجوم فهو دائما يتوقف عند تسلميه كرة سليمه للاعب اخر يستطيع قيادة الهجمه افضل منه لذلك هو لايبالغ كما يفعل غيره بالإنطلاق للهجوم بشكل أهوج وأعمى.. سأراهنكم من الآن بان تركي سيكون دعامة هلاليه لمدة ثلاث سنوات

ومن يقول ان تركي اكل وشرب الدهر عليه.. فيجب ان تعلموا بأن عمر تركي لم يتجاوز 29 سنه اي أصغر من أحمد الدوخي لذلك يجب ان تحكموا بالعدل وأن لاتنجرفوا وراء شماعة الإعلام على الصويلح بأنه خلل في الفريق.. بل أراهن الجميع انه الافضل والأكفاْ ..
رسالتي لياسر الياس ومحبيه يجب على ياسر ان يعترف بانه (لسى سنة أولى) لايجب ان يندفع ياسر عاطفيا ويقول (انه محبط من ردة فعل الجمهور الهلالي) فياسر يخطىء كثيرا في خط الدفاع وهذا ليس عيبا فهو مازال امامه الطريق يجب عليه الصبر والإستفادة من أخطائه ياسر أخطأ كثيرا فهو لايجيد التغطيه بالدفاع ودائما كان ممرا سهلا للخصوم وأيضا يبالغ بإنطلاقاته الهجوميه التي داءئما ماتكون سببا في ارتداد الخصوم على الهلال بسبب مبالغاته محاولات المراوغه .. لايغضب احد يجب ان نتقبل الحقيقه التي لاأملكها انا او انت بل هي أمر واقع نشاهده فنصدقه..


...... البلوي ونواف ولعبة يادكتور مافيني شي.......

منصور البلوي لم ارغب يوما بالحديث عنه فهو اقل بكثير من أن أتحدث عنه أو الخص وقتا للكتابة عنه.. ولكن كعادته في نهاية كل موسم يحاول الضغط على الهلاليين بنشره هو وعصابته اخبار غير صحيحه من أجل التاثير النفسي على الهلال غدارة ولاعبين وجمهور من خلال قوله بانه سيحصل على صفقة هي مفاجئة ستكون.. هكذا يصفها ولكن الحقيقه تقول انه للاسف لم يتب منصور فهو يحاول أن يؤثر على نفسياتكم وهو كاذب فهومجردأراجوز يحركه عبدالمحسن والمرتزقه الاخرين....

لاأستبعد أن ينتقل نواف او الشلهوب من الهلال لنادي أخر.. ليس لأنهم ليسوا أكفاء,, ولكن تعودنا من الهلال ان لايحافظ على نجومه نبخل عليهم مايريدون ونبحث عن من هم في نصف مستواهم من الأندية الاخرى بدفع عشرات الملايين.. يجب أن نهتم بنجومنا وان ندفع فيهم مايريدوه ولنا وقفة مستقبليه عنهم.
ولكن بالتأكيد ان ابوسلطان احرص مني ومن غيري لذلك ستحفظ الحقوق....


...... النهاية .......

في نهاية حديثي اختم كلامي بقوله تعالى :

( ياأيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما)


أوصيكم بتقوى الله في الأعمال والنيات صفوا قلوبكم ولاتكن مواضيعنا مهما كانت شديدة النقد والغضب لاتكن هي المسيطرة على قلوبنا فتكن سببا لموت قلوبنا فنحن مهما فرقتنا هذه الرياضة فنحن أبناء أمة واحدة ووطن واحد وديننا حثنا على أن نكون ( أخوة في الإسلام.. وأخوة في الإيمان أعلم أنني أخطىء كما يخطىء غيري ولكن يجب أن نعترف بأننا نكتب بتعصب نتمنى من الله أن يزيله عن قلوبنا..

والختام سلام..

مواضيع ذات صلة