الحب لغة حياتي


- أحيانا .. أكاد اجزم أن الحب هو احد أسباب المعاناة .. والمعاناة معادلة لاتحل إلا بالعطاء المتبادل .. وددت لو تعرفين مقدار حبي ، لتدركي أن زلزالا يضرب في داخلي لا يستطيع رصده حتى مقياس ريختر .. انه زلزال من الحب والعطاء والمشاعر .. لا يتسع له إلا قلبك ياسيدتي.

- كم وددت لو أجد مقياسا لحبي ، لتقفي علي ما يصيب القلب من الم يعجز معه التعبير عن أحاسيسي ومشاعري المدفونة .. إذ لا أجد مبررا لهذا الجفاف العاطفي وما يخيم عليه من صمت مميت لتظل أعيننا هي الوسيلة الوحيدة لقطع ذالك الصمت .

- الكل يتحدث عن الحب .. أجدهم يرون سحره .. جماله .. بصورة تجعلني معها احسب آن الجميع عاشقون من كثره ما نشاهدهم من فنانين وشعراء .. غير أن الواقع يكشف خلاف ذالك .. فالحب الصادق والحقيقي المجرد من الشهوات والرغبات غدا نادرا ، بل ربما مستحيلا في عالمنا المليء بالمتناقضات والماديات.

- لا اعلم من منا مل الأخر .. أنا أم الصبر ؟! أحيانا يدور حديث خفي بيننا في الداخل .. تستعطفني فيه آن ارحمه واخفف من وطأة استخدامه.

- مشاعر الحزن والألم التي تتملكني قد يشعر بها الكثيرون .. غير أن تجربتي في الحياة مكررة ، حيث أعيش ذات التجربة والحزن والخيانة ألف مره .. ولكن مع اختلاف الأهداف.

- أحيانا تجبرنا الحياة علي تقديم الكثير من التنازلات لتجنب العديد من الآلام .. وبمرور الوقت ومع الاستمرار في تقديم التنازلات تكتشف أن الألم أفضل ألف مرة من الشعور بالحزن .. والعار وفقدان الكرامة.

- قد تكون ذكية بما فيها الكفاية ، وتستطيع إخفاء حقيقتها سنين طويلة .. وقد افشل بالفعل عن اكتشاف أي من جوانب السر الغريب والمبهم .. لكن الشيء الوحيد الصحيح في كل ذالك هو أنني الرجل الخطأ في المكان الخطأ !!

- لا ترددي كلمات الحب .. فقد مللتها .. كرهتها .. عندما تكون تلك الكلمات ملوثة فعلا اسمعها منك إلا في لحظاتك الخاصة ، فأصحو فجأة لأجدك قد اختفيت كالحلم ، واجد نفسي وحيدا منكسرا.. متألما ..
- أحيانا .. اشعر بأننا لسنا في حاجة إلي ذالك الحب المزيف الذي ندعي انه يربطنا .. لنتخلص منه ألان .. هيا .. لنجمعه .. نحرقه ونبث رفاته مع أنسام بحر هائج .. هيا لنحطم أسطورة الحب الغير طاهر .. لأنه خلا من الصدق ..


- رغم غصب البعض مني .. واتهامهم لي بالغرور إلا أنني مازلت مؤمنا بالحكمة التي تقول .. لا تنتهي الكراهية بالكراهية .. إنما بالحب ... وذالك ما دعاني لان اعلن للجميع ، الحب وحده لغة حياتي .

مواضيع ذات صلة

  • لغة الحب

    54 للحب لغة لا يعرفها الا المحبون.. والصمت في الحب كلام ويغني عن مئات الكلمات ليس للحب ابجدية تخصة ولكن له لغة لايتكلم بها الا من احب واخلص في حبة واتمنى ان يتقنو

    اقرأ الموضوع
  • إهداء إلى من علمتنى لغة الحب

    166 وأشوف بعينيا فرحة وأدوب فى الحب بيك يخاصمنى قلبى لحظة غيران منى عليك ليلة واحدة وياك أعيشها ياحبيبى بين أيديك ولا ألف ليلة توصفها ياللى بروحى أفديك أحلى الكلام

    اقرأ الموضوع
  • الحب الذي اريده في حياتي.........

    213 ذات صباح مشحون بالعمل وفى حوالي الساعة الثامنة والنصف دخل عجوز يناهز الثمانين من العمر لإزالة بعض الغرز له من إبهامه وذكر انه فى عجلة من أمره لأنه لديه موعد فى التاسعة

    اقرأ الموضوع
  • هذا هو الحب الذي اريده في حياتي ....

    214 أبسط معاني الحب ذات صباح مشحون بالعمل وفى حوالي الساعة الثامنة والنصف دخل عجوز يناهز الثمانين من العمر لإزالة بعض الغرز له من إبهامه وذكر انه فىعجلة من أمره لأنه

    اقرأ الموضوع
  • قانون الحب المجنون

    122 قانون الحب المجنوناعجبتني هده الابيات فنقلتها لكم اتمنى ان تنال اعجابكم تسألني أين أنا؟ ستجدني ماضية بين الدروب تائهة عند الغروب على ضفاف نهر الكبرياء بالقرب

    اقرأ الموضوع
  • عندما ياْتي الحب

    821 قليل من الجرأة .... كثير من الضحك لم يستطع علي النوم تلك الليلة ، فصورة حياة لم تفارق مخيلته ، إنها الفتاة التي كان يبحث عنها فقد حركت مشاعره بقوة ، لا بل أنها الإعصار

    اقرأ الموضوع